ﻻ ﺍﺭﻯ ﺍﻳﺔ ﻣﺸﺎﻛﻞ ... ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺮﺍﻡ
ﻳﻨﺘﺞ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻗﻨﺎﺑﻞ ﻧﻮﻭﻳﺔ ﺗﻜﻔﻲ ﻟﺘﺪﻣﻴﺮ ﻛﻮﻛﺒﻨﺎ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ , ﺍﻧﻪ ﺷﺊ
ﻳﺜﻴﺮ ﺍﻻﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻻﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺗﻜﻠﻒ ﻣﺒﺎﻟﻎ ﻃﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﻋﻠﻰ
ﺍﻱ ﺣﺎﻝ ﺗﺪﻣﻴﺮ ﺍﻻﺭﺽ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻬﻤﺎ ﺑﻠﻐﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺒﺎﺀ ﻭ
ﺍﻟﻮﺣﺸﻴﺔ .. ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺪﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﻣﻴﺮ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق